الاثنين، 3 يونيو 2019

دورة تدريبة مجانية إحتراف إعلانات فيس بوك المدفوعة

الإعلان على فيس بوك ليس مجرد صرف بعض الدولارات للحصول على بعض اللايكات لصفحة معينة او منشور ، إنما هي دراسة و عالم كبير جداََ سيمكنك من بيع منتجات او الحصول على إحالات ، أو جلب جمهور ضخم إلى موقعك ، لذا بإختصار الهدف من إعلانات فيس بوك هو شراء جمهور معين بهدف الربح من هذا الجمهور .


دورة تدريبة مجانية إحتراف إعلانات فيس بوك المدفوعة - facebook ads free course

اليوم سأشارك معكم كورس ضخم جدا ، الهدف من هذا الكورس هو تعليمك الطريقة الصحيحة للترويج عبر فيس بوك ، حيث يقوم هذا الكورس بمتابعة كل كبيرة و صغيرة ، طبعا ستكون البداية من الصفر ليكون الكورس في متناول الجميع و ليس للمحترفين فقط ، لذا ستجد الكثير من التفصيل من البداية حتى النهاية ، و في بداية الدورة سيشرح لك الكورس كيفية إنشاء الجمهور المثالي للعمل عليه ، و سيشرح لك أيضا كيف تقوم بضبط كل شيء في حسابك الاعلاني حتى تعمل بإحتراف .





في المرحلة التي بعدها يعطيك الكورس طريقة كيفية حساب ارباحك و مصارفيك ، و كيفية الحصول بسرعة على كل الاحصائيات الخاصة بالشهر ، و كذا ستعرف هل انت في خطوات الربح او في الخطوات الخسارة ، و كذا تقوم بدراسة كاملة لعملك حتى تطور من قدراتك في الاستهادف على فيس بوك .

في المرحلة التي بعدها يعطيك دروس لجميع خيارات ، او كما يقال جميع انواع الاستهداف التي يتيحها لك فيس بوك ،و طبعا أهم شيء شرح كيفية الإستفادة من الأنواع المختلفة للإعلانات ، مثل إستهداف سكان مكان معين او استهداف ناس تعمل في مجال معين ، شرح ايضا إعلانات انستجرام و كيفية الاستفادة منها ، و شرح كل صغيرة و كبيرة في الواجهة الخاصة بحسابك الاعلاني على فيس بوك .





المرحلة التي تليها في الكروس يتم تزويدك بأدوات مسادة لك في العمل ، كما يتم شرح طريقة استهداف اعضاء الجروبات و بعض المقاييس للاستهداف على منصة فيس بوك ، كما تجد بعض الشروحات الاضافية مثل زيادة مشتركين قناتك على يوتيوب ، و كيفية الحصول على متابعين و تضخيم حسابك الانستجرام ، و عكس باقي الدورات الفارغة فكل الادوات مرفقة مع الشرح ، كما يشرح لك الحصول على الاعلانات الناجحة في فيس بوك و الحصول على الكلمات المفتاحية الرائجة أيضا .



كما يشرح لك في باقي الخطوات بعض الطرق للترويج عبر واتساب ، و أيضا في مجال الاعلانات الخاصة بالفيس بوك يشرح لك طرق فلترة الجمهور الناجح و الجمهور الغير المرغوب فيه و غيرها من الخطوات و اسرار الاعلانات عبر فيس بوك ، و هذا الكورس يعتبر كنز يبحث عنه الكثير من الشباب لذا أتمنى أن يستفيد منه الجميع و ان يشاركوا المعلومة مع أصدقائهم فقد يفيدك هذا الكورس في العديد من المجالات سواء في الويب او في العالم الواقعي .


رابط تحميل الكورس : من هنا او من هنا .
شارك الموضوع :

عن الكاتب:

مدون جزائري ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية و هدفي الأول الرقي بالمحتوى الجزائري والعربي وتصحيح المفاهيم والأفكار الخاطئة المنتشرة في الويب العربي
جميع الحقوق محفوظة © ألجيريا تك - ALGERIA Tech
صمم بكل من طرف : أبوهلال بدر