الأحد، 12 مايو 2019

عرض Ooredoo الجديد | شوف يوتيوب بدون حدود بـ 50 دج فقط !

قامت شركة اوريدو بإطلاق عرض مغري بمناسبة شهر رمضان ، في إطار المنافسة الرمضانية لإرضاء المستخدمين ، حيث نرى إقبال كبير على اليوتيوب خلال شهر رمضان ، بسبب البرامج التلفزيونية من مسلسلات و افلام و حصص متعددة التخصصات و برامج طبخ و غيرها ، فيكون الإستعمال للمنصة جد عالي ، لهذا وفرت اوريدو مشاهدة مجانية ليوتيوب بسعر رمزي.


اليوم كنا شهدنا أيضا عروض جديدة على الهواتف الذكية من شركة جزائرية ' تخفيضات على هواتف كوندور Plume و Griffe الجديدة !! ' ، و كما ترون فهذا الشهر مليء بالعروض الجميلة و الرائعة .

كما ذكرنا مسبقا وفرت شركة اوريدو عرض جديد مناسب للكثيرين ، حيث يمكنك تفعيل عرض يوتيوب مقابل 50 دج فقط ، و بعد تفعيل العرض يمكنك الدخول الى يوتيوب بدون محدودية ، حيث يتيح لك هذا مشاهدة كل ما تريد على التطبيق طيلة اليوم و من ساعة تفعيل العرض حتى منتصف الليل ، لدا كنصيحة قم تفعيل العرض بعد منتصف الليل ليبقى معك يوم كامل حتى منتصف الليل الذي يليه وبهدا تحصل على24 ساعة من الاستعمال و الولوج الكامل الى يوتيوب.

وضعت شركة أوريدو شروط من اجل تفعيل العرض، و بالطبع ليست بالشروط التعجيزية ، فكل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق Ooredoo من هنا.

لم يقتصر الامر على مستعملي الأندرويد فقط بل التطبيق ايضا متوفر على iOS و يمكنك تحميله من هنا ، فكل ما عليك فعله هو الدخول الى التطبيق باستعمال نفس الرقم الموجود على هاتفك و بوجود رصيد 50 دج يمكنك تفعيل العرض بسهولة .
شارك الموضوع :

عن الكاتب:

مدون جزائري ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية و هدفي الأول الرقي بالمحتوى الجزائري والعربي وتصحيح المفاهيم والأفكار الخاطئة المنتشرة في الويب العربي
جميع الحقوق محفوظة © ألجيريا تك - ALGERIA Tech
صمم بكل من طرف : أبوهلال بدر