الاثنين، 27 مايو 2019

طريقة الحصول على رقم أجنبي حقيقي لتفعيل جوجل أدسنس....

طريقة الحصول على رقم أجنبي حقيقي لتفعيل جوجل أدسنس ، فيس بوك ، واتساب...



تصادفك الكثير من الشروحات تقدر بالمئات و ربما الالاف عند البحث عن خدمات الارقام المجانية الاجنبية على الويب، فمواقع الارقام المجانية اصحبت غير صالحة تماما ، لان الرقم يمكنه ان يفعل حساب او حسابين ثم تنتهي صلاحيته ، لكن في هذا الدرس سأعرفكم على موقع يوفر ارقام فريش، بأسعار رخيسة جداً جداُ مقابل خدمة إحترافية جداُ. وقل وداعاً لشروحات الأطفال على اليوتيوب والمواقع الأخرى.

في ماذا تفيدني هاته الارقام ؟

  • أهم شيء و هو فتح حساب أجنبي مثلا الماني او بريطاني بهدف فتح حساب جوجل ادسنس عبر RDP.
  • فتح حساب واتساب في أي بلد تريد.
  • التسجيل في مواقع غربية على اساس ان هويتك امريكية او غيرها.
  • الاستفادة من خدمات الويب التي تتطلب ارقام غربية.

- اليوم سأعطيكم الطريقة الصحيحة للحصول على رقم ألماني،حيث لو جربت كل تطبيقات البلاي الستور لن تجد خدمة احترافية مثل التي يقدمها هذا الموقع وبهذا السعر البسيط ودائماً تبقى الخدمات المجانية محدودة، لذا سنتعرف على الطريقة الصحيحة و البسيطة للحصول على رقم حقيقي  يكون للإستعمال الفردي بسعر مقبول.

الأرقام التي يوفرها الموقع غير محدودة ، و مثلا عند اختيار المانيا او اي بلد اخر ، سيوفر لك خيار الولايات او المقاطعات الموجودة في هذا البلد ، و داخل كل واحدة منها يوجد مجموعة من الارقام ، لذا عندما تسجل مثل في جوجل و تختار المقاطعة التي فرضا انت تسكن بها ، ستختار الرقم الموالي لهاته المقاطعة ، و هذا ما أعجبني في الأمر حيث سيكون تسجيلك غير مشبوه و أكثر دقة و إحترافية ، و طبعا يمكنك الإستفادة من نفس الرقم في إنشاء حسابات فيس بوك و واتساب و غيرها ، و لا ننسى اهم شيء هو انشاء عدة حسابات جوجل، ومبلغ الاشتراك يختلف من مقاطعة الى اخرى و في الغالب يتراوح بين 2 الى 3 دولار في الشهر.

- كيفية إستعمال خدمة الحصول على الأرقام الاجنبية الحقيقية ؟


تدخل الى موقع Zadarma

ثم بعدها تضغط على Sign Up من اجل التسجيل بالموقع ، و تضع طبعا ايميلك و باسوورد و اسمك الاول و تضغط على كود كاباتشا و تؤكد ثم تضغط على تأكيد الموافقة على شروط الاستخدام و تكبس التسجيل بالموقع .




ما ستقوم به هو أنك ستدخل الموقع بعدها و اول شيء تقوم به هو تأكيد حسابك ، حيث تقوم بعمل صور لجواز السفر الخاص بك و إثبات الاقامة ( فاتورة غاز او كهرباء .. ) ، و ترسلهم لهم حتى يتأكدو من هويتك ، و بعدها تختار الرقم الذي تريد عبر الدخول من الرابط التالي :ZADIRNUM ، ثم تختار الرقم حسب البلد الذي تريد ، و يعطيك خيارات رقم موبايل او ارضي ، طبعا انت تختار رقم هاتف جوال لان هذا ما نحتاجه من اجل تأكيد حساباتنا .




طبعا بعد شراء الرقم الخاص بك سيوفر لك الموقع بعض الخيارات ، و منها تثبيت تطبيق خاص بالموبايل على هاتفك الذكي ، طبعا يمكنك تثبيته بسهول و لكن عليك تثبيت معه تطبيق vpn حتى تكون مؤهل لاستعمال داخل البلدان العربية ، و لمساعدتكم في حال لم تعرف تطبيق vpn جيد للاندرويد انصحك بتطبيق TCHVPN .

طبعا لا تنسى الدخول الى الخصائص و تفعيل خيار استقبال الرسائل Receive SMS و كذا من اجل استقبال رسائل التفعيل ، طبعا كما قلنا يمكنك هذا الموقع من تفعيل عديد الحسابات و التسجيلات على المواقع و كأنه رقمك العادي الذي تمتلكه على هاتفك الذكي بدون أي مشاكل تذكر ، و لا تنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم الذين وجدوا صعوبة في الحصول على ارقام اجنبية من اجل حساباتهم .

المصدر: Link 1
شارك الموضوع :

عن الكاتب:

مدون جزائري ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية و هدفي الأول الرقي بالمحتوى الجزائري والعربي وتصحيح المفاهيم والأفكار الخاطئة المنتشرة في الويب العربي
جميع الحقوق محفوظة © ألجيريا تك - ALGERIA Tech
صمم بكل من طرف : أبوهلال بدر